يواصل نادي ريال مدريد الإسباني مساعيه جلب اللاعبين الواعدين والشباب، فبعد تعاقده مع النرويجي مارتين أوديغارد، والإسباني ماركو أسنسيو ومواطنه خيسوس فاييخو، تستعد إدارة النادي الملكي لخطف موهوب جديد.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن إدارة النادي الملكي دخلت في مفاوضات مع نادي دينامو زغرب الكرواتي، لضم لاعب وسطه الموهوب أنتي كوريتش البالغ من العمر 18 عاما.

ووفقا للصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي، إن إدارة ريال مدريد اتصلت بوكيل اللاعب، أندي بارا، بينما تراقب كثافة النادي عن كثب وضع صانع الألعاب الكرواتي.

ولفت الصحيفة إلى ان كوريتش لديه عقد مع بطل الدوري الكرواتي يمتد حتى عام 2020، ومن المتوقع أن يكلف خزينة النادي الملكي 10 مليون يورو في حال انتقاله.

ولعب كوريتش هذا الموسم حتى الآن 26 مباراة مع دينامو زغرب في كل المسابقات وسجل هدفين وقدم لزملائه 4 تمريرات حاسمة.

وقد يجد النادي الملكي منافسة شرسة على الظفر بخدمات اللاعب من قبل عدة أندية أبرزها مانشستر سيتي وتشلسي وانتر ميلان وبايرن ميونيخ وبورتو وبرشلونة، حيث سبق لتلك الأندية أن أبدت رغبتها في التعاقد مع اللاعب الشاب.

جدير بالذكر أن اللاعب الكرواتي الشاب سبق له أن أعلن في أكتوبر الماضي أنه يريد الرحيل عن دينامو زغرب، حيث نقلت الصحيفة تصريح سابق له قال فيه: "أريد أن أترك دينامو، منذ الطفولة كنت أحلم بأن أرتدي قميص دينامو، ولكن الآن أحلم بأن ألعب لناد كبير".

&