نفى مانويل غارسيا كيلون وكيل اعمال المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لريال مدريد، صحة كل الشائعات التي راجت مؤخرا حول إمكانية اقالته موكله من تدريب الفريق الملكي، مؤكدا في الوقت نفسه استمراره في منصبه.

وأكد مانويل غارسيا كيلون أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد اجتمع مع بينيتيز مؤخرا، واكد له ثقته الكاملة بقدته على قيادة الفريق للخروج من الأزمة التي يمر فيها منذ مطلع الموسم الكروي الحالي.

وقال وكيل بينيتيز في تصريحات لقناة "كواترو" الاسبانية: "بيريز أخبرنا خلال الاجتماع بأنه لا توجد أي نية للاقالة، وأنه لا يوجد أي سبب يمنع بينيتيز من مواصلة عمله بشكل طبيعي".

واضاف "بينيتيز مدرب محترف، ويعشق ريال مدريد، ولديه إمكانيات عالية تمكنه من الإشراف على تدريب الأندية الكبيرة، ولا يوجد مجال للشك في هذا الامر".

وختم وكيل بينيتيز تصريحاته بالحديث عن الشائعات التي تناقلتها وسائل الإعلام حول إمكانية إقالة موكله من منصبه، وقال: "لسنا منزعجين من هذه الشائعات، هذا هو عالم كرة القدم، رافا لديه كل الإمكانيات لمواصلة العمل في ريال مدريد".

وكامنت صحيفة "آس" الإسبانية المقربة من النادي الملكي قد كشفت أن إدارة ريال مدريد فتحت خطوط الاتصال مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لمعرفة موقفه من إمكانية العودة لتدريب الفريق مرة أخرى، بعد إقالته مؤخرًا من تدريب تشيلسي الإنكليزي، مشيرة إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي وصل إلى قناعة بوجوب إقالة رافائيل بينتيز من تدريب الفريق وتعيين مورينيو.

ووفقا للصحيفة فإن بيريز أدرك بأن الوضع في غرفة ملابس الفريق أصبح لا يحتمل، حيث توترت علاقة بينتيز مع عدد من لاعبي الفريق، فضلا عن تذبذب نتائج الفريق بعد الخسائر التي تعرض لها أمام اشبيلية وبرشلونة وفياريال

&