يواصل النجم الإسباني إيسكو متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني تصرفاته المثيرة للجدل على دكة بدلاء النادي الملكي، وهذه المرة في المباراة التي اكتسح فيها الميرنغي ضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 2-1، في الجولة الـ 16 من الدوري الإسباني الأحد الماضي.
&
وتناقلت وسائل الإعلام الإسبانية مقطع فيديو يظهر إيسكو وهو يلهو ويضحك على دكلة البدلاء بعد تأخر الفريق الملكي بنتيجة 2-1 أمام رايو فاليكانو، في الوقت الذي كان فيه المدرب رافائيل بينيتيز يتحدث مع مساعديه من أجل إيجاد حل لتعديل النتيجة وتفادي الخسارة.
&
ووفقا للتقارير فإن تصرف إيسكو المثير للجدل أثار غضب رافائيل بينيتيز الذي عاقب اللاعب بإبقائه على دكة البدلاء وال المباراة، على الرغم من أنه دأب على الاعتماد عليه في الشوط الثاني في معظم المباريات.
&
وهذه هي المرة الثانية خلال أسبوع التي يقوم فيها إيسكو بتصرفات ملفتة أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء، حيث كانت المرة الأولى أمام فيايال، حيث ظهر وهو يفرك عينيه، مبديا استغرابه من قيام المدرب بينيتيز بإجلاس الألماني توني كروس على مقاعد البدلاء، في المباراة التي خسرها الفريق الملكي بهدف نظيف.
&
جدير بالذكر أن وسائل الإعلام الإسبانية كانت قد ذكرت مؤخراً أن إيسكو يرغب في الرحيل عن صفوف ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري أو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصاً في ظل عدم رضاه عن وضعه في صفوف الفريق الملكي تحت قيادة المدرب رافائيل بينيتيز.
&
شاهد الفيديو: