قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت صحيفة إسبانية شهيرة عن مفاجأة من العيار الثقيل تتمثل بتعاقد نادي ريال مدريد مع مدربه البرتغالي السابق جوزيه مورينيو لخلافة المدير الفني الحالي رافائيل بينيتيز.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن إدارة ريال مدريد يتجه لإعلان تعاقده مع المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو الذي أقيل من منصبه في تشلسي قبل أيام قليلة لسوء النتائج التي حققها البلوز منذ بداية الموسم الحالي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز اتصل هاتفياً بالمدرب البرتغالي من أجل حثه على ضرورة التروي وعدم التسرع فيما يتعلق بقبول عرض مانشستر يونايتد الإنكليزي.
&
وأشارت إلى أن بيريز أخبر مورينيو بأن ريال مدريد يفكر جدياً بالتعاقد معه لخلافة بينيتيز الذي لم يعد قادراً على السيطرة على غرفة خلع الملابس في ملعب سانتياغو برنابيو.
&
ولفتت إلى أن مورينيو استجاب لمطلب بيريز بعد علمه بأن قرار إقالة بينيتيز من منصبه مدرباً لريال مدريد مطلع العام المقبل بعد تصاعد الخلافات بينه وبين اللاعبين.
&
وأوضحت أن رئيس ريال مدريد بات مضطراً للاستغناء عن خدمات المدرب الإسباني بسبب علاقته السيئة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميليه إيسكو وخاميس رودريغيز وآخرين.
&
كما أن فلورنتينو بيريز بات يُهاجم أسبوعياً من قبل جماهير الفريق الملكي حيث تطالبه بالاستقالة والخروج مع بينيتيز كما حدث في لقاء رايو فايكانو الأخير بالدوري الإسباني.
&