أعرب اللاعب الإسباني خوان ماتا نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، عن أسفه الشديد بعد خسارة فريقه في أولد ترافورد أمام نوريتش سيتي المتواضع 2-1 في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنكليزي السبت الماضي.

واعترف ماتا أن جماهير فريقه تستحق أداء أفضل من جانب اللاعبين، متعهدا في الوقت نفسه ببذل كل ما يستطيع من أجل مساعدة الفريق على التعافي من كبوته.

وكتب النجم الإسباني عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مخاطبا جماهير فريقه: "نشعر بخيبة أمل لأننا لم نمحنكم ما تستحقونه لأن مساندتكم مدهشة ولا حدود لها ولكنني أثق أننا سنغير هذا الموقف كليا".

وأضاف "نحن في وضع معقد، وكلي نخرج منه يجب علينا أن نكون صفا واحدا، أنا أعتقد اننا سنحقق نتائج إيجابية في أقرب وقت ممكن، نحن جميعا نشعر بالإحباط، ونحن بحاجة للفوز لتغيير مزاجنا ومنحنا الثقة، لدينا الفرصة &في المباراة القادمة، وأعتقد أن المواجهة لن تكون سهلة".

وتابع " لا يعنيني مدى صعوبة الموقف، أنا لا أفكر في الاستسلام .. هذه هي طريقة عملي يوما تلو أخر، أسعى إلى تقديم أقصى ما يمكنني بصرف النظر عن ما إذا كانت الأمور تسير بشكل جيد أو سيء .. أؤمن أن السبيل الوحيد للخروج من هذا المأزق الصعب هو العمل باستمرار وأن الأمور ستتحسن أجلا أو عاجلا".

من جهتها سخرت جماهير مانشستر يونايتد من كتبه ماتا عبر حسابه في تويتر، مشيرة إلى ما صرح به جاء بعد التقارير التي رجحت رحيل مدرب الفريق الهولندي لويس فان غال وقدوم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويخشى النجم الإسباني من قدوم المدرب البرتغالي إلى مسرح الأحلام في الفترة المقبلة، خصوصا وأن مورينيو كان سببا في رحيله عن تشيلسي حين كان "سبيشال وان" مدربا للفريق اللندني.

جدير بالذكر أن جماهير مانشستر يونايتد كانت قد هتفت باسم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أثناء مباراة نوريتش سيتي &كما دعت للاستعانة به بدلا من المدير الفني الهولندي.

&