كشفت تقارير صحفية عن أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي تسعى للتعاقد مع النجم الإسباني خوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن مانشستر يونايتد يسعى لتدعيم صفوفه باللاعب الإسباني بتوصية من مدرب الشياطين الحمر الهولندي لويس فان غال الذي يعتقد أن ألبا هو الظهير المناسب له في الموسم المقبل.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن انتقال اللاعب الذي ولد في بلدة هوسبيتالت دي يوبريغات يبدو صعب جدا إن لم يكن مستحيلا، خصوصا وأن اللاعب يريد البقاء في صفوف النادي الكاتالوني بطل الثلاثية التاريخية.

ولفتت الصحيفة إلى أن ألبا يعتبر أحد العناصر الأساسية في كتيبة المدرب لويس إنريكي، وهو المفتاح بالنسبة لخطط المدرب الإسباني، كما أنه ليس لديه أي مخطط للرحيل عن كامب نو، ويرغب في الاستمرار من أجل مواصلة النجاح الذي حققه مع الفريق في الموسم الماضي.

ويقضي اللاعب الإسباني عطلته الصيفية هذه الأيام في اليابان، حيث أقام هناك معسكرا لكرة القدم يحمل اسمه، ويبدو ان مستقبله في برشلونة على الرغم من الشائعات التي ربطته بالرحيل إلى إنكلترا.

جدير بالذكر أن ألبا الذي بات جزءا لا يتجزأ من التشكيلة الأساسية لبرشلونة منذ انضمامه إلى صفوفه قادما من فالنسيا عام 2012، يرتبط بعقد مع النادي الكاتالوني حتى عام 2020.

&