قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مهمة قيادة مباراة بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الإسباني في إطار مواجهة الإياب من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا للحكم الإنكليزي مارك كلاتنبرغ.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن اليويفا قرر إسناد مهمة تحكيم مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونيخ وضيفه برشلونة على ملعب أليانز أرينا للحكم الدولي الانكليزي مارك كلاتنبرغ.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الحكم الانكليزي المتألق أدار عدة مباريات في البطولة القارية الشهيرة كان أبرزها باريس سان جيرمان وبرشلونة في ذهاب الدور ربع النهائي على ملعب بارك دي برينس.
&
وأشارت إلى أن تعيين كلاتنبرغ يبعث الراحة والتفاؤل لدى جماهير برشلونة بعدما تمكن رفاق ميسي من العودة من حديقة الأمراء بفوز كبير بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
&
وكان برشلونة قد حقق فوزاً لافتاً على فريق بايرن ميونيخ الذي يدربه بيب غوارديولا –مدرب البلوغرانا الأسبق- في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب كامب نو بثلاثية نظيفة ليقطع شوطاً كبيراً نحو بلوغ المباراة النهائية المقرر إقامتها في برلين في حزيران المقبل.
&
كما اقترب برشلونة أيضاً من التتويج بلقب الدوري الإسباني بعد فوزه السبت على ريال سوسييداد بثنائية بيضاء فيما سقط ملاحقه المباشر ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه فالنسيا بهدفين لمثلهما ما سمح للأول بالابتعاد في الصدارة بأربع نقاط قبل جولتين فقط على نهاية الليغا.
&
&
&