تلقى فريق برشلونة الإسباني ضربة موجعة قبل مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تأكد غياب مدافع الفريق الفرنسي جيريمي ماتيو بسبب الإصابة.

وذكر النادي الكاتالوني عبر بيان نشره على موقعه على شبكة الإنترنت أن أطباء برشلونة أكدوا أن إصابة المدافع الفرنسي في الكاحل الأيمن ستحرمه من خوض مباراة الأربعاء ضد بايرن ميونيخ في الكامب نو.

وأشار البيان إلى أنه وباستثناء المدافع الفرنسي، تدرب نجوم الفريق الكاتالوني بالكامل ظهر الثلاثاء في المدينة الرياضية جوان غامبر، بمشاركة منير الحدادي لاعب الفريق الرديف، حيث أنهى البلاوغرانا تحضيراته لاستقبال خصمه البافاري ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيضطر مدرب الفريق الكاتالوني لويس إنريكي لتعويض غياب المدافع الفرنسي من خلال الاعتماد على الإسباني جيرار بيكيه والارجنتيني خافيير ماسكيرانو، كما بإمكانه الاعتماد على المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين، الذي لم يلعب حتى الآن منذ تعافيه من الإصابة.

&جدير بالذكر جيريمي ماتيو الذي يقدم مستويات رائعة مع الفريق الكاتالوني في الفترة الأخيرة، كان قد عانى من إصابة مماثلة في بداية الموسم الحالي، بعد انضمامه للفريق قادما من صفوف فالنسيا.

&