قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أعطى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو موافقته على تدريب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بعد رحيل الهولندي المخضرم لويس فان غال عن قلعة أولد ترافورد.

وذكر موقع توتو ميركاتو الإيطالي أن المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو الذي يعاني بشدة مع فريقه اللندني تشلسي وافق على خلافة معلمه الهولندي لويس فان غال الذي ينتهي تعاقده مع اليونايتد في صيف عام 2017.
&
وأضاف الموقع الإيطالي الشهير أن مورينيو توصل إلى اتفاق مع مسؤولي إدارة مانشستر يونايتد يقضي بتوليه الإشراف الفني على فريق الشياطين الحمر.
&
وأشارت إلى أن مورينيو وفان غال يعانيان في الموسم الحالي من الدوري الانكليزي الممتاز خاصة المدرب البرتغالي الذي سقط في سبع مواجهات من أصل 12 مباراة في البريميرليغ.
&
ويحتل تشلسي المركز السادس عشر من بطولة إنكلترا برصيد 11 نقطة وبات على بعد خطوة من المراكز المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى علاوة على فقدانه لقب كأس الرابطة الانكليزية للمحترفين بعد الخروج على يد ستوك سيتي في الدور الرابع من المسابقة.
&
في المقابل، يعاني مانشستر يونايتد هذا الموسم خاصة على الصعيد الهجومي وندرة الأهداف المسجلة على الرغم من تحسن الفريق على المستوى الدفاعي ما وضعه في المركز الرابع في سلم الترتيب خلف مانشستر سيتي وأرسنال وليستر سيتي.
&
وفي حال صحت تقارير موافقة مورينيو على تدريب اليونايتد، فإن جماهير النادي الإنكليزي ستنقسم بين مؤيد ومعارض لهذه الخطوة بسبب شخصية البرتغالي المثيرة للجدل دائماً.
&