اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي تشيلسي الإنكليزي، إنه مندهش من مظاهر الولاء الجماعي له من جانب جماهير الفريق على الرغم من تراجع أداء &ونتائج "البلوز" بشكل رهيب في الموسم الكروي الجاري.

&وتلقى مورينيو تحية خاصة من 40 ألف متفرج في مدرجات &ملعب "ستامفورد بريدج" التي هتفت بإسمه خلال الدقائق الأخيرة من المباراة التي فاز بها تشيلسي على ضيفه دينامو كييف الأوكراني (2-1) مساء الأربعاء لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
&
وقال مورينيو في تصريحات صحفية، عقب نهاية المباراة :"يأتي ما حدث اليوم في وقت النتائج فيه ليست جيدة وفي وقت المطالبة برحيلي".
&
وأضاف قائلاً :"ما حاولت الجماهير أن تقوله اليوم غير معقول، حاولت الجماهير أن تقول إنها تريدني هنا وربما يريدون أن يقولون لكم دعوه يعمل وهذا شعور مذهل".
&
وسيواجه مورينيو اختبارا جديدا السبت عندما يعود تشيلسي لملعب ستوك سيتي، الذي أطاح بفريق المدرب البرتغالي من كأس رابطة الأندية الانجليزية الأسبوع الماضي.
&
وبعد الفوز بالدوري الانكليزي الموسم الماضي، يحتل تشيلسي حالياً المركز 15 في ترتيب "البريمرليغ" على بعد بأربع نقاط فقط عن منطقة الهبوط.&
&
وسيواجه مورينيو اختباراً جديداً، السبت القادم،عندما يعود تشيلسي لملعب نادي ستوك سيتي، الذي أقصى النادي اللندني، الأسبوع الماضي، في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة لكرة القدم الأسبوع الماضي.
&
شاهد الفيديو :&