قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&بدأ مالك نادي تشلسي الإنكليزي الروسي رومان أبراموفيتش الاستعداد جيداً لخطوة إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورنييو من قيادة البلوز فنياً بسبب سلسلة النتائج المتواضعة منذ بداية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن الملياردير الروسي أبراموفيتس يستعد لإقالة المدرب البرتغالي من مقاعد بدلاء قلعة ستامفورد بريدج لتواضع نتائج الفريق اللندني هذا الموسم.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن أبراموفيتش اتخذ قراره بعد سقوط تشلسي على ملعبه ووسط جماهيره بهدف مقابل ثلاثة أمام ليفربول بقيادة مدربه الجديد يورغن كلوب.
&
وأشارت إلى أن الملياردير الروسي يستعد لفسخ عقد تشلسي مع مورينيو حيث يعول على بند في تعاقد الطرفين يسمح له بدفع قيمة مالية للمدرب البرتغالي تقدر براتب عام مع البلوز من أجل الانفصال ودياً.
&
ولفتت إلى أن المدرب المثير للجدل يتقاضي 9.5 مليون يورو في السنة الواحدة وهو ما يعني أن أبراموفيتش عليه دفع هذا المبلغ كاملاً في حال أراد إقالة مورينيو وتعيين مدرب جديد لأسود غرب لندن.
&
وبهزيمة تشلسي أمام ليفربول، فإنه يكون قد تلقى ست هزائم من أصل 11مباراة خاضها في الدوري الإنكليزي الممتاز وضعته في المراكز الأخيرة في جدول الترتيب.
&
وكان البلوز قد استهل موسمه بخسارة لقب درع المجتمع لصالح جاره أرسنال ومدربه المخضرم أرسين فينغر كما ودع كأس الرابطة الانكليزية على يد ستوك سيتي في الدور الرابع من المسابقة.
&