قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&تحولت العبارة التي اطلقها البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي تشيلسي الإنكليزي في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد المباراة التي خسرها فريقه أمام ليفربول بثلاثة أهداف لهدف إلى مادة دسمة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي للسخرية منه والتهجم عليه تزامناً.

ويعاني مورينيو من&وضع صعب يمر به مع فريقه اللندني بعدما تعالت أصوات كثيرة تطالب الإدارة بإقالته من منصبه بعدما تراجع ترتيب الفريق إلى المركز السادس عشر في سلم ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز.

وكان مورينيو قد ردد عبارة "لا يوجد شيء يقال " أكثر من &11 مرة خلال المؤتمر الصحفي، رفضاً منه على التعليق على أحداث المباراة التي جرت بين البلوز والريدز.
&
آخر الصيحات التهكمية ضد مورينيو أغنية ألفها الفنان الكوميدي جيم دالي ونشرها مدمجة مع احدى الأغنيات للمغني شاغي في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في مواقع الصحافة البريطانية منذ الخسارة التي تلقاها تشلسي على يد ليفربول.
&
هذا وأصبحت الأغنية بعد التلاعب بها قد تحولت إلى أغنية من سؤال وجواب ، في وقت يتغير فيه السؤال فإن مورينيو يحتفظ بنفس الإجابة، وهي " ا يوجد شيء يقال"، وقد يكون من الطريف أن يتم تكرار كلمة مورينيو 11 مرة في الأغنية ، بنفس عدد المرات التي نطق بها في الندوة الصحفية التي عقدها بعد الخسارة.
&
وشملت الأسئلة التي وردت في الاغنية وكأنها كلمات للأغنية أسئلة من قبيل ماذا تعرف عن المدرب الفرنسي ارسين فينغر -مدرب أرسنال الغريم الأزلي لمورينيو- فيجيب الأخير ل"ا شيء يقال"، &و هي الإجابة التي ترددت في الأسئلة عن البلجيكي ايدن هازارد والإسباني دييغو كوستا وحتى اللاعب السابق في البلوز العاجي ديديه دروغبا.&
&
الجدير ذكره بأن مقطع الفيديو المعروض على مواقع مختلفة ، قد لقي تعليقات كثيرة تسخر من مورينيو "السبيشل وان" الذي تراجعت اسهمه بعد الإنطلاقة الخاطئة لفريقه في الدوري الإنكليزي الممتاز وهو البطل لدرجة أصبح الفريق مهدداً بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.
&
شاهد الفيديو :&
&