جدد رئيس نادي ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز، دعمه لمدرب الفريق الملكي رافائيل بينيتيز، على الرغم من تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، نافيا بذلك صحة كل التقارير التي راجت مؤخرا حول اقالة رافا من منصبه.

وكانت الصحف الاسبانية قد أشارت في الفترة الاخيرة الى احتمال اقالة بينيتيز بعد النتائج المتواضعة للفريق خصوصا الخسارة الثقيلة في الكلاسيكو على ارضه امام برشلونة، فضلا عن احتلاله المركز الثالث على سلم الترتيب في الدوري الإسباني خلف برشلونة وأتلتيكو مدريد.

وقال بيريز في تصريح لاذاعة "كادينا سير" الاسبانية: "ليس لدينا خيار آخر غير رافايل بينيتيز، انه مدرب ريال مدريد، لقد اخترناه من بين عدة مرشحين وعلينا ان نتركه يعمل وسيحل المشكلة بالتعاون مع اللاعبين".

وأضاف "بيبي قال لي بأن مدربنا عظيم، القصص التي تقول بأن اللاعبين، على خلاف مع بينيتيزغير صحيحة".

وفي سياق متصل تطرق بيريز للحديث عن الشائعات التي ترددت حول إمكانية عودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المقال من تدريب تشيلسي الإنكليزي، مشيرا إلى أنه لا يستبعد عودة "سبيشال وان" في المستقبل.

وقال بيريز في هذا الصدد: "لدينا ذكريات جميلة جدا مع مورينيو، لقد رفع مستوانا كثيرا على الصعيد التنافسي، ولكن أعتقد أن مسألة قدومه حالياً ليست صحيحة، نحن نفكر فقط في بينيتيز، ومع ذلك، فإنك لا تعرف أبدا ما يمكن أن يحدث في المستقبل".

من جانب آخر قلل بيريز من وقع الهزيمة برباعية نظيفة أمام الغريم التقليدي برشلونة، وقال: "بعد الخسارة في الكلاسيكو كان المزاج العام سيئَا، لكن حينما فزنا على بايرن ميونيخ بنفس النتيجة لم يحترق ملعبهم".

وأضاف "يجب أن تكف جماهير الريال عن الصفير بالبيرنابيو، لقد رأيت جماهير غلطة سراي وشالكه يشجعون فريقهم وهم مهزومين بنتيجة 5-0 و 6-0".

وحول التقارير التي تحدثت عن رغبة النادي في التعاقد مع العديد من اللاعبين في الفترة المقبلة، قال بيريز: "في الأيام الأخيرة قُيل بأننا نريد ليفاندوفسكي لأن وكيله كان في مدريد".

وأوضح "وكيل أعماله كان متواجد لأنه عضو في البرلمان وهو سفير بولندي".

وعن إمكانية رحيل نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، قال: "ناصر الخليفي أخبرني بأنه ليس مهتما برونالدو، وكما قلت دائماً، رونالدو سوف يبقى في مدريد والتجديد سيكون في الصيف المقبل".

وختم بيريز تصريحاته بالحديث عن شائعات ارتباط النجم البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي الإنكليزي بالانتقال إلى النادي الملكي، وقال: "لم أتحدث مع أي شخص حول هذا الموضوع".

&