قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تزداد الأمور تعقيداً أكثر فأكثر على مدرب نادي ريال مدريد الإسباني رافائيل بينيتيز بعد إصابة مدافعه الدولي الفرنسي رافائيل فاران خلال مباراة الفريق أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
ومع حلول الدقيقة الـ30 من عمر المواجهة القارية، سقط فاران على أرضية الميدان إثر شعوره ببعض الآلآم ما أجبر بينيتيز على استبداله بالظهير البرازيلي دانيلو.
&
وتغير الخط الخلفي لريال مدريد بعدما دخل ناتشو فيرنانديز إلى قلب الدفاع فيما شغل دانيلو مركز الظهير الأيسر في ظل تواجد كارفخال في الجانب الأيمن.
&
وأظهرت الفحوصات الطبية أن مدافع المنتخب الفرنسي يعاني من إصابة في أوتار الركبة وهو ما يؤكد حتمية غيابة عن مباراة ريال مدريد المقبلة بالدوري الإسباني أمام إيبار الأحد القادم ليصبح بينيتيز في موقف صعب في ظل غياب راموس عن الفريق الملكي لمعاناته مع الإصابة في الكتف.
&
وكشف صحيفة ماركا الإسبانية أن فاران وضع كيساً من الثلج على ركبته بعد خروجه من المباراة وسط انتظار لما ستسفر عنه الفحوصات الطبية الدقيقة يوم الجمعة القادم لتحديد خطورة الإصابة ومدة الغياب عن صفوف ريال مدريد.
&
وفاز ريال مدريد بشق النفس على شاختار بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بعدما كان متقدماً برباعية بيضاء لكن انتفاضة الفريق الأوكراني في الربع الأخير من المباراة كادت تقلب الموازين رأساً على عقب.
&