قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تمكن نادي ريال مدريد الإسباني من حسم صفقة الظهير البرازيلي دانيلو لصالحه قبل نهاية الموسم الحالي متفوقاً على غريمه التقليدي برشلونة.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن الدولي البرازيلي الشاب وقع عقداً مع النادي الملكي يمتد لخمس سنوات قادمة وينتظر أن يعزز صفوف ريال مدريد في عهد المدرب الجديد رافائيل بينيتيز.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ظهير بورتو السابق فشل في الحصول على رقم قميصه المفضل "2" حيث يرتديه زميله المدافع الفرنسي رافائيل فاران الذي حمله طيلة الموسم الأخير.
&
وأشارت إلى أن دانيلو لم يجد مفراً سوى من اختيار الرقم "22" الشاغر منذ رحيل الأرجنتيني آنخيل دي ماريا عن ملعب سانتياغو برنابيو صوب مانشستر يونايتد الانكليزي في أغلى صفقة قياسية بالبريمير ليغ مقابل 75 مليون يورو.
&
ولفتت إلى أن قدوم دانيلو يعني منافسة قوية للغاية مع الثنائي الشاب داني كارفخال والمخضرم ألفارو أربيلوا في الجبهة اليمنى للفريق الملكي في الموسم المقبل.
&
وكان برشلونة يسعى جاهداً للتوقيع مع دانيلو لخلافة مواطنه داني ألفيس الذي يقترب من مغادرة ملعب كامب نو بسبب فشل المفاوضات مع إدارة النادي الكتالوني حول التوصل لاتفاق حول مدة العقد الذي ينتهي نهاية الشهر الحالي والراتب الذي سيتحصل عليه الدولي البرازيلي المخضرم.
&
&
&