قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&تصر وسائل الإعلام المدريدية على أن الظهير البرازيلي الشاب دانيلو سوف يكون أولى صفقات نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن الدولي البرازيلي دانيلو ظهير أيمن نادي بورتو البرتغالي سوف يكون أولى صفقات الرئيس فلورنتينو بيريز في الصيف المقبل.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النادي الملكي توصل لاتفاق مع النادي البرتغالي الشهير من أجل نقل دانيلو إلى قلعة سانتياغو برنابيو مقابل 30 مليون يورو هي قيمة انتقال المدافع بيبي من بورتو إلى ريال مدريد في صيف عام 2007.
&
وأشارت إلى أن الدولي البرازيلي سوف يوقع عقداً مع النادي الملكي لمدة ستة أعوام حيث سيمتد تواجده في العاصمة الإسبانية حتى يونيه/حزيران من عام 2021.
&
ولفتت إلى أن دانيلو سوف يحصل على راتب سنوي يقدر بمليونيّ يورو في الموسم الواحد أي ما يعادل ثلاثة أضعاف راتبه الحالي مع بورتو البرتغالي الذي يصل إلى 700 ألف يورو سنوياً.
&
وأوضحت إن إدارة ريال مدريد رفضت عرضاً من بورتو بإدراج البرازيلي الشاب كاسيميرو لاعب الفريق الملكي المعار إلى النادي البرتغالي ضمن صفقة مواطنه دانيلو.
&
ويتصارع ناديا ريال مدريد وبرشلونة على الحصول على خدمات دانيلو في الصيف لتعزيز مركز الظهير الأيمن بسبب اقتراب كل من ألفارو أربيلوا ودانييل ألفيس من مغادرة الفريقين الملكي والكتالوني على التوالي.
&