قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يضع نادي ريال مدريد الإسباني اللمسات الأخيرة على إتمام أولى صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية القادمة باقترابه من الحصول على خدمات البرازيلي دانيلو الظهير الأيمن لبورتو البرتغالي.

وذكرت صحيفة أبولا البرتغالية أن إدارتي بورتو البرتغالي وريال مدريد الإسباني توصلا لاتفاق أوليّ بينهما يقضي برحيل دانيلو إلى ملعب سانتياغو برنابيو في نهاية الموسم الحالي حيث يبدأ الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الصحيفة البرتغالية أن إدارة بورتو سوف تحصل على 30 مليون يورو مقابل مغادرة نجمه البرازيلي لملعب دراغاو على أن يدفع ريال مدريد 10 ملايين يورو عند توقيع اللاعب عقده الجديد مع النادي الملكي.
&
وأشارت إلى أن مدة تعاقد دانيلو مع ريال مدريد ستكون لخمسة مواسم وليست ستة كما أوضحت عديد التقارير الصحفية الإسبانية.
&
وكانت صحيفة أس الإسبانية قد أكدت أن دانيلو سيكون أولى صفقات ريال مدريد في انتقالات صيف عام 2015 وسوف يحصل على مليونيّ يورو كراتب سنوي أي ما يعادل ثلاثة أضعاف ما يتقاضاه حالياً مع ناديه البرتغالي.
&
وفي حال تمت الصفقة، فإن ريال مدريد سيكون قد تفوق على غريمه الكتالوني في سباق الحصول على الظهير الدولي البرازيلي المتميز حيث كان برشلونة يضع دانيلو ضمن أجندته لتعويض مواطنه المخضرم دانييل ألفيس الذي اقترب من الرحيل عن ملعب كامب نو في نهاية الموسم الجاري بسبب انتهاء تعاقده وعدم تجديده حتى الآن.
&
&