قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يواصل نادي مانشستر يونايتد الانكليزي مساعيه الجادة من أجل الحصول على خدمات البرازيلي دانيلو الظهير الأيمن لبورتو البرتغالي على الرغم من تقارير التي تفيد باقترابه من التوقيع لريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد ترفض فكرة الاستسلام فيما يتعلق في صفقة ظهير بورتو البرتغالي دانيلو وتعتزم الدخول في مفاوضات مع ناديه من أجل محاولة التوصل لاتفاق بين الطرفين في نهاية الموسم الحالي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي الانكليزي لا يمانع في دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد الدولي البرازيلي الشاب من أجل إتمام الصفقة لتعزيز مركز الظهير الأيمن.
&
وأشارت إلى أن اليونايتد سوف يستمر في السباق حول الظفر بدانيلو حتى الرمق الأخير على الرغم من كافة التقارير التي تؤكد اتفاق اللاعب مع ريال مدريد الإسباني لتعزيز صفوفه بداية من الموسم المقبل.
&
ولفتت إلى اليونايتد يواجه بخلاف ريال مدريد عدد كبير من الأندية الأوروبية الساعية للتوقيع مع الظهير البرازيلي من بينها أرسنال وتشلسي وليفربول في إنكلترا بالإضافة إلى برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.
&
وكانت صحيفة مدريدية قد كشفت عن تفاصيل عقد دانيلو مع ريال مدريد حيث من المنتظر بحسب زعمها أن يوقع لمدة ستة مواسم متتالية مقابل 30 مليون يورو فيما يتقاضي سنوياً مليونيّ يورو أي ما يعادل ثلاثة أضعاف ما يناله مع فريقه الحالي بورتو البرتغالي.
&