قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

باتت الشكوك تحوم حول مستقبل النجم الإسباني سيسك فابريغاس مع نادي تشيلسي الإنكليزي، منذ إعلان إدارة النادي اللندني إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد قد يكون الوجهة المقبلة للنجم الإسباني، فمنذ رحيل مورينيو عن تشيلسي لم تتوقف الشائعات حول مستقبل اللاعب الذي انتقل إلى البلوز بتوصية من المدرب البرتغالي.

ووفقا لاحدى الإذاعات الإسبانية أن فابريغاس قد ينتقل إلى النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرة إلى أن اللاعب لم يعد يرغب في البقاء في صفوف بطل الدوري الإنكليزي.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يرابط فيها اسم اللاعب بالانتقال إلى ريال مدريد، حيث كان رامون كالديرون رئيس النادي الملكي السابق قد حاول الظفر بخدمات فابريغاس عندما كان لاعباً في صفوف أرسنال الإنكليزي في عام 2006.

كما أن رئيس النادي الملكي الحالي فاورنتينو بيريز كان قد أبدى رغبته بضمه في عام 2011، قبل أن يعود اللاعب إلى ناديه الأم برشلونة.

وكان فابريغاس نفسه قد كشف أنه كان قريباً من الانضمام إلى ريال مدريد قبل انتقاله إلى تشيلسي قادماً من برشلونة صيف 2014، كما أكد أنه لا يمانع الانتقال إلى النادي الملكي في المستقبل، مشيراً إلى أنه يستطيع الانسجام مع أسلوب توني كروس ولوكا مودريتش وجيمس رودريغيز.

يشار إلى أن اللاعب الإسباني يعيش وضعا صعبا في ستامفورد بريدج في الفترة الأخيرة، بسبب الاتهامات المتكررة الموجهة له من قبل وسائل الإعلام البريطانية، والمتمثلة في قيادته لحملة التمرد في صفوف الفريق اللندني ضد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الأمر الذي دفع إدارة البلوز لإقالة مورينيو في نهاية المطاف.

جدير بالذكر أن فابريغاس ارتبط أيضا في الفترة الاخيرة بالانتقال إلى الدوري الإيطالي حيث يرغب كل من إنتر ميلان ويوفنتوس بضمه، فضلا عن رغبة نادي بايرن ميوينخ الألماني بالظفر بخدماته.

&