اختار النجم الإسباني سيسك فابريغاس متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنكليزي، زميله السابق في صفوف برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، في تشكيلة فريق أحلامه التي يعتقد أنها الأفضل بالنسبة له في التاريخ.

وتجاهل فابريغاس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، في تشكيلة أحلامه، كما تجاهل أيضا زميليه السابقين في الفريق الكاتالوني تشافي هيرنانديز وأندريس اينيستا، وذلك بحسب اختياراته التي كشف عنها من خلال حوار أجرته معه مجلة "ماتش أوف ذا داي" الإنكليزية.

واختار الدولي الإسباني زميله في تشيلسي البلجيكي ثيبو كورتوا في حراسة المرمى، واختار أيضا زميله الآخر سيزار ازبليكويتا في الدفاع لكنه تجاهل زميله الإنكليزي جون تيري قائد البلوز، كما تجاهل أيضا رفيقه الاسباني ديغو كوستا مهاجم الفريق اللندني.

وفي رده على سؤال بخصوص عدم اختياره للاعبين البريطانيين في تشكيلة أحلامه، قال قابريغاس: "هناك الكثير من اللاعبين البريطانيين الجيدين، مثل وأين روني وجون تيري وغاري كاهيل وغاريث بيل وروس باركلي، ولكن هذا هو الفريق الذي اخترته".

من جانب آخر، وعلى الرغم من البداية الكارثية لتشيلسي هذا الموسم في كل المسابقات، إلا أن اللاعب الإسباني يرى أن البلوز قادر على المنافسة، وقال: "أنا متأكد من أننا يمكننا العودة والمنافسة من جديد، نحتاج للثقة لكي نعود، نحتاج للفوز في بعض المباريات وبعدها سنرى ما سيحدث، في الدوري الإنكليزي الممتاز يمكن لأي فريق أن يفقد نقاطا أمام أي فريق آخر".

وجاءت تشكيلة فريق الأحلام بالنسبة لفابريغاس على النحو الآتي:

حراسة المرمى: ثيبو كوتوا (تشيلسي).

خط الدفاع: سيزار ازبليكويتا (تشيلسي) _ جيرارد بيكيه (برشلونة) _ ديفيد الابا (بايرن ميونيخ) _ ماركينيوس (باريس سان جيرمان).

خط الوسط: بول بوغبا (يوفنتوس) _ ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان) _ سيسك فابريغاس (تشيلسي).

خط الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة) _ ايدين هازارد (تشيلسي) _ لويس سواريز (برشلونة).

&