لا زالت العروض تتوالى على النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو، الذي تحوم الشكوك حول مستقبله مع نادي ريال مدريد، في ظل معاناته مع المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز.

وذكرت صحيفة "توسبورت" الإيطالية أن نادي ميلان الإيطالي دخل على خط الصراع من أجل التعاقد مع نجم ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقا للصحيفة الإيطالية فإن مسؤولي النادي الإيطالي يسعون لاستغلال العلاقة الجيدة التي تجمعهم مع إدارة النادي الملكي، والتعاقد مع إيسكو في الميركاتو الشتوي، من أجل تعزيز صفوف الفريق وتحديدا خط الوسط الذي يعاني هذا الموسم.

وبحسب الصحيفة فإن النادي الإيطالي سيجد منافسة شرسة على ضم إيسكو من عدة أندية إنكليزية، ولعل أبرزها مانشستر سيتي وآرسنال اللذان يرغبان بالحصول على خدماته.

وكانت تقارير إسبانية ذكرت أن إيسكو لا يرغب في الإستمرار مع ريال مدريد ويريد أن يرحل عن النادي الملكي في أقرب فرصة ممكنة.

وبحسب التقارير فإن اللاعب لا يمر بأفضل حالاته مع مدرب الفريق بينيتيز، مشيرة في الوقت نفسه إلى رئيس النادي فلورنتينيو بيريز لن يسمح للاعب بالمغادرة الا اذا تحصل على عرض عالي من الأندية التي ترغب بضمه.

وتبدو علاقة اللاعب الإسباني غير جيدة مع مواطنه بينيتيز، خصوصا وأن الأخير أجلسه على دكة البدلاء في أكثر من مباراة هذا الموسم، وهو الامر الذي قد يعجل برحيله عن ريال مدريد خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي.

&