كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن نجم ريال مدريد ومتوسط ميدانه، الدولي الإسباني فرانشيسكو إيسكو، بات قريبا جدا من الرحيل عن النادي الملكي والانتقال إلى مانشستر سيتي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي مانشستر سيتي قدم عرضا جديدا لريال مدريد من أجل للحصول على خدمات لاعب وسطه الدولي إيسكو في الميركاتو الشتوي الحالي.

وبحسب الصحيفة الكاتالونية فإن فيران سوريانو المدير التنفيذي للنادي الإنكليزي، يتواجد في العاصمة الإسبانية مدريد من أجل مقابلة المدير العام للنادي الملكي خوسيه أنخل سانشيز، وتقديم عرض لشراء إيسكو.

وأضافت الصحيفة أن سوريانو يبدي استعداده لمبلغ 40 مليون يورو للظفر بخدمات إيسكو، وهو نفس المبلغ الذي عرضه باريس سان جيرمان على النادي الملكي.&

وكان النادي الانكليزي قاب قوسين أو أدنى من الظفر بخدمات اللاعب الإسباني عندما كان لاعبا في صفوف نادي ملقة الإسباني، وذلك بتوصية من المدرب التشيلي مانويل بيليغريني، قبل أن تنجح إدارة النادي الملكي في حسم الصفقة في نهاية سوق الانتقالات صيف 2013.

وكانت تقارير إسبانية ذكرت أن المدرب رافائيل بينيتيز قد طمأن إيسكو حول وضعه في التشكيلة الأساسية وأخبره بأنه سيكون أحد العناصر المهمة في تشكيلة الفريق عند استلامه مهمة تدريبه، لكن المدرب الإسباني لم يعتمد على اللاعب بشكل أساسي حتى الآن.&

جدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 23 عاما، مطلوب من قبل الكثير من الأندية الكبرى على غرار أرسنال الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي، بالإضافة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

&