فضل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني تجاهل الأميركية كارلي لويد التي اختيرت كأفضل لاعبة في العالم لعام 2015 وذلك خلال الحفل السنوي الذي نظمه الإتحاد الدولي لتوزيع جوائزه السنوية الذي اقيم في مدينة زيورخ السويسرية الاثنين المنصرم.

ورغم أن رونالدو صادف اللاعبة الأميركية خلال حفل الفيفا، ووقف معها على منصة واحدة ، الا أنه ظهر بشكل متعمد على عدم الحديث معها أو حتى مصافحتها على سبيل المجاملة.
&
وأرجعت وسائل الإعلام تصرف رونالدو هذا ، بسبب إنحياز اللاعبة الأميركية لغريمه المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة لدرجة وصلت معها لمهاجمة لصاروخ ماديرا من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
&
وكانت القصة قد بدأت منذ انتقال رونالدو للعب في الدوري الإسباني من صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى ريال مدريد الإسباني، حيث كتبت على حسابها معلقة على اداء رونالدو في الكلاسيكو متسائلة إن كان رونالدو حاضراً في أرضية الملعب في إشارة إلى مردوده الضعيف ، ثم غردت مجدداً بأنه يستحيل على رونالدو أن يصل إلى المستوى الذي وصله ميسي، قبل أن تضيف بأنه يتعين على رونالدو أن يتجه لممارسة رياضة اخرى غير كرة القدم ، إذا كان يريد بلوغ المستوى الذي بلغه ميسي.
&
وكان بإمكان تجاهل رونالدو للنجمة الأميركية ان يكون له تأثيراً سلبياً عليها لو كان حدث ذلك في العام المنصرم، عندما توج بجائزة الكرة الذهبية، غير أن خسارته للجائزة مقابل تتويجها هي كأفضل لاعبة في العالم جعل من تجاهله مجرد تصرف غير لائق يحسب عليه.
&
الجدير ذكره بان رونالدو وضع في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " انيستغرام " صورة مركبة تجمع بين تغريدات لويد وفيديو يوضح فيه تجاهله لها .
&
شاهد الفيديو :&