&بعد العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمنع نادي ريال مدريد من ضم لاعبين جدد في فترتي الانتقالات المقبلتين، فإنّ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أصبح متأكداً من استحالة جلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف القادم، بسبب عدم تفريط الفريق الملكي عن لاعبيه الأساسيين.

ولكن عقوبة "الفيفا" تجاه ريال مدريد تخدم،من جهة آخرى، مصالح باريس سان جيرمان، بحيث لن تجد إدراة نادي العاصمة الفرنسية منافساً قوياً في سباقها نحو ضم النجم البرازيلي نيمار من نادي برشلونة الإسباني، بحكم أنّ النادي الملكي كان أحد أقوى الراغبين في الاستفادة من خدمات مهاجم "البرسا" في الموسم القادم، وذلك بحسب ما لاحظته صحيفة "ليكيب" الفرنسية.
&
وأوضحت ذات الصحيفة الرياضية الشهيرة، في عددها الصادر الجمعة، أنّ رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، ومدرب الفريق، لوران بلان، معجبان كثيراً باللاعب البرازيلي البالغ من العمر 23 سنة، والذي يشكل أيضاً "ماركة" تجارية ناجحة خارج ميادين كرة القدم.
&
الجدير بالذكر أنّ الإتحاد الدولي لكرة القدم قد &أعلن، الخميس، منع نادي &ريال مدريد وأتلتيكو الاسبانيين عن إبرام الصفقات لفترتين بسبب مخالفة لوائح التعاقد مع لاعبين أجانب قصر.
&
كما فرض الفيفا غرامة قدرها 900 ألف فرنك سويسري (820 ألف يورو) على أتلتيكو مدريد ومبلغ 360 ألف فرنك (330 ألف يورو) على ريال مدريد.