وضعت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني حداً للزيارات المتكررة لنجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى المغرب، خصوصا وأنها تسببت في تراجع مستواه، فضلا عن اتهامه بالشذوذ الجنسي من قبل وسائل الإعلام.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، اتخذ قرارا بمنع النجم البرتغالي من السفر المغرب خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن بيريز هدد اللاعب بالاستغناء عنه في حال استمر بزياراته المتكررة.

ووفقا للصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي، فإن بيريز اجتمع مع رونالدو وطالبه بعد السفر إلى المغرب في الفترة المقبلة، لما لذلك من تأثير كبير على مستوى اللاعب، على الرغم من تسجيله 27 هدفا في جميع المسابقات حتى الآن.

وبحسب الصحيفة فإن بيريز اتصل بصديقه محمد السادس، ملك المغرب، وطلب منه إبلاغه في حال قدوم رونالدو إلى البلاد.

وكان نادي ريال مدريد قد أعرب في السابق عن قلقه من استمرار توجه رونالدو إلى المغرب وتأثير ذلك على مستواه مع الفريق.

وكثرت الروايات حول الزيارات المتكررة للنجم البرتغالي إلى المغرب في الفترة الأخيرة، لدرجة أن صحيفة "ذا صن" البريطانية سبق لها أن اتهمت الدون بدخوله بعلاقة شاذة مع صديقه المغربي بدر هاري البطل العالمي في رياضة "كيك بوكسينغ".

لكن تقارير برتغالية برأت رونالدو من تهمة الشذوذ الجنسي، وأكدت أن السبب وراء زيارات اللاعب المتكررة إلى المغرب يعود إلى ارتباطه بعلاقة غرامية مع عارضة الأزياء البرتغالية ميلانى مارتينيز ملكة جمال البرتغال عام 2011، حيث يقضي معها أوقاته وإجازاته هناك.

وحرص رونالدو في الفترة الأخيرة على استغلال طائرته الخاصة من أجل السفر إلى المغرب، لمقابلة صديقته مارتينيز، بالإضافة إلى مقابلة أصدقائه المغاربة وفي مقدمتهم بدر هاري الذي تجمعه صداقة كبيرة بنجم الكرة العالمية.

والذي يثير دهشة قادة ريال مدريد أن رونالدو يطير بطائرته الخاصة إلى المغرب في بعض الأحيان بعد التدريبات المسائية (الساعة الثالثة) ويعود في نفس الليلة ويحضر التدريبات الصباحية وكأن شيئًا لم يكن، علماً أن المسافة بين قاعدة "توريخون" الجوية والمركز التدريبي للريال تستغرق 15 دقيقة فقط، وهو ما يفسر سرعة رونالدو في السفر منها للعاصمة المغربية والعودة للتمارين دون أي كسر لقواعد النادي.