قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يعاني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني خاصة في مسألة التسجيل وإحراز الأهداف في المباريات الصعبة لفريقه هذا الموسم.
&
وفشل الدون البرتغالي في إحراز الأهداف خارج ملعب ناديه سانتياغو برنابيو منذ شهر نوفمبر الماضي حيث يعود آخر هدف إلى مباراة إيبار عندما سجل بواسطة ركلة جزاء في الـ29 من الشهر.
&
وخاض ريال مدريد مباراتين خارج ملعبه منذ ذلك الوقت فشل في تحقيق الفوز فيهما كانت الأول بسقوطه أمام فياريال بهدف نظيف في المادريغال وتعادله ضد فالنسيا في المستايا وفشل كريستيانو رونالدو في التسجيل خلالهما ما اضطر رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز لإقالة رافائيل بينيتيز وتعيين الفرنسي زين الدين زيدان مدرب جديد للفريق.
&
وإجمالاً، لم يسجل كريستيانو رونالدو خارج ملعبه هذا الموسم سوى في ثلاثة ملاعب فقط رغم زيارة ريال مدريد لتسعة ملاعب منذ بداية الموسم.
&
وفشل كريستيانو في الحفاظ على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2015 بعدما خسرها لصالح غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ظفر بها للمرة الخامسة في تاريخه.
&
ودشن زيدان فترة التدريبية مع ريال مدريد بفوزين ساحقين على ديبورتيفو لاكورونيا وسبورتينغ خيخون ويسعى لفوز ثالث على التوالى على حساب ريال بيتيس.
&