قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&تلاسن نجما برشلونة وريال مدريد الإسبانيان، البرازيلي دانييل ألفيس والبرتغالي كريستيانو رونالدو على هامش جفل الفيفا السنوي الخاص بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دخل في نقاش حاد وساخن من ظهير برشلونة الأيمن دانييل ألفيس خلال تواجدهما في الفندق قبل انطلاق حفل الكرة الذهبية في زيوريخ السويسرية.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الدون البرتغالي أبدى غضبه الشديد وانزعاجه الكبير من الظهير البرازيلي على خلفية تصريحات سابقة هاجم فيها ألفيس نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال.
&
واستحضرت صحيفة ماركا تصريحات ألفيس السابق التي وصف فيها كريستيانو رونالدو بأنه شخصية أنانية يحب أن يكون الحديث دائماً عنه.
&
وأضاف ألفيس قبل أشهر موجهاً كلامه للنجم البرتغالي:" عندما تفوز فدائماً سيضعونك في الأمام وإذا لم يكن الأمر كذلك، فيجب عليك الصمت وتقبل ذلك".
&
وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن هداف ريال مدريد أظهر غضبه الشديد من ألفيس ووصفت الحديث الدائر بينهما بـ"الساخن جداً".
&
ولفتت إلى أن المتواجدين في الفندق الذين يقيم فيه نزلاء الكرة الذهبية لاحظوا توتراً بين اللاعبين البرازيلي والبرتغالي خلافاً لما حدث بين كريستيانو وبقية نجوم برشلونة ميسي ونيمار وإنييستا.
&
وتوج الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2015 متفوقاً على البرازيلي نيمار والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حل ثانياً في التصويت النهائي لقادة ومدربي المنتخبات العالمية والصحفيين ومحرري مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.
&
وضمت التشكيلة المثالية لعام 2015 الظهير البرازيلي ألفيس بجانب ثلاثة من زملائه في برشلونة وأربعة عناصر من ريال مدريد ولاعب واحد من كل من بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.
&