قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نشرت وسائل الاعلام الاسبانية مقطع فيديو طريف جمع بين كريستيانو جونيور، نجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، وهو جزء صغير من الفيلم الوثائقي "رونالدو" الذي يروي حياة الدون البرتغالي.

وكان العرض الأول للفيلم قد تم في العاصمة البريطانية لندن يوم الاثنين الماضي، وحضره رونالدو ومدربه السابق في مانشستر يونايتد أليكس فيرغسون ومواطنه جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي، بالإضافة الى عدد كبير من اللاعبين.

وبعد ساعات قليلة من عرض الفيلم، تم تسريبه وتداوله على عدد من المواقع والصحف العالمية ومنها صحيفة "سبورت" الإسبانية التي نشرت بعض مقتطفات الفيلم الوثائقي

ولعل أبرز اللقطات التي تم عرضها في الفيلم الوثائقي، هي ظهور ميسي الغريم التقليدي لرونالدو في الفيلم، حيث أظهر مقطع الفيديو المتداول قيام رونالدو بدعوة نجله للتوجه إلى ميسي ومصافحته، قبل أن يقوم البرغوث بتقبيله.

كما دار حديث ودي بين ميسي ورونالدو في المقطع، حيث أخبر النجم البرتغالي غريمه الأرجنتيني بأن ابنه كريسيانو جونيور من مشجعيه وقال له بأن نجله يشاهد لقطات له على الإنترنت".

ويعود تاريخ تلك اللقطة إلى يوم 12 يناير 2015، قبيل مراسم حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014 والتي نالها البرتغالي رونالدو للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.

شاهد الفيديو: