قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تواصل وسائل الاعلام العالمية الكشف عن بعض مقتطفات الفيلم الوثائقي "رونالدو" الذي يروي حياة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، والمقرر عرضه في التاسع من نوفمبر/تشرين ثان الحالي في العاصمة البريطانية لندن.

وأظهر مقطع فيديو جديد من الفيلم، النجم البرتغالي وهو يردد احدى أغاني مغنية "البوب" الأميركية الشهيرة ريهانا، خلال تواجده داخل طائرة كانت تقل بعثة المنتخب البرتغالي.

وبدا رونالدو متفاعلا مع الأغنية التي قام طاقم الضيافة بتشغيلها أثناء الرحلة الجوية، كنوع من الترفيه على اللاعبين المسافرين.

ويرتبط النجم البرتغالي بعلاقة صداقة قوية مع الفنانة الأميركية، كما سبق له أن حضر الكثير من حفلاتها، وفي احدى الحفلات توجه الدون إلى خلف المسرح والتقى بها بعد انتهاء الحفل والتقط معها العديد من الصور قبل أن ينشرها عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

كما سبق للمغنية الأميركية أن تعاطفت كريستيانو رونالدو بعد الخسارة الثقيلة التي مني بها المنتخب البرتغالي، أمام نظيره الألماني في كأس العالم الأخيرة، وعلقت عبر حسابها في "تويتر" قائلة: "حبيبي رونالدو".

يذكر أن الفيلم الوثائقي الذي أخرجه أنطوني وونك ومن إنتاج شركة "يونيفرسال"، يتناول حياة نجم الريال منذ الصغر، ويلقي الضوء على التضحية وتحمل الألم وقوة الإرادة التي يمتاز بها اللاعب البرتغالي وعلى حياته اليومية والخاصة، بعيدا عن حياة الثراء والترف التي يفترضها الكثيرون عنه.

شاهد الفيديو:&