قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لا تزال الشكوك تحوم حول مستقبل النجم البرتغالي كيستيانو رونالدو مع نادي ريال مدريد الإسباني، خصوصا في الأيام الأخيرة التي شهدت العديد من المواقف التي تثبت رغبة الدون في خوض تجربة جديدة قبل اعتزاله الساحرة المستديرة,

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اجتمع مع خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو في الساعات القليلة الماضية من أجل التفاوض بشأن إمكانية انتقال اللاعب البرتغالي إلى النادي الباريسي.

وبحسب الصحيفة المقربة من نادي برشلونة فإن خورخي مينديز اجتمع مع رئيس النادي الباريسي لأكثر من ساعة في العاصمة الفرنسية باريس، مضيفة ان الاجتماع شهد مفاوضات بين الطرفين بشأن إمكانية انتقال رونالدو إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط رئيس باريس سان جيرمان بعلاقة قوية مع وكيل أعمال رونالدو، إذ أن الأخير كان له دورا كبيرا في حسم صفقة التعاقد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا قادما من مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتأتي هذه التقارير بعد أيام قليلة من التصريحات التي أدلى بها مينديز نفسه، والتي أكد من خلالها أنه رونالدو يريد إنهاء مسيرته الكروية والإعتزال في ريال مدريد.

وكان رونالدو قد أثار الجدل حول مستقبله بعدما ظهر رفقة المدرب الفرنسي لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان، بعد مباراة الفريقين في الجولة الرابعة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي، حيث همس رونالدو ببعض الكلمات في أذن بلان.

&