قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن التشكيلة المثالية للجولة الرابعة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، بعد المباريات الثمانية التي شهدها هذا الأسبوع، حيث اعلنت انطلاق إياب دور المجموعات.

وشهدت التشكيلة المثالية غياب نجوم كبار على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني الذي لم يقدم الكثير في مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي التي انتهت بفوز الفريق الملكي بهدف وحيد.

وضمت التشكيلة لاعبا واحدا من صفوف ريال مدريد هو ناتشو فيرنانديز صاحب هدف الفريق الملكي الوحيد في مرمى الفريق الفرنسي، وهو الهدف الذي منح الريال التأهل إلى الدور الثاني للمسابقة الأوروبية العريقة.

وكذلك لم تضم التشكيلة من برشلونة سوى لاعبا واحدا هو البرازيلي نيمار الذي سجل هدفا لفريقه في مرمى باتي بوريسوف البيلاروسي.

أما بايرن ميونيخ الألماني الذي اكتسح أرسنال الإنكليزي بخماسية فتواجد من صفوفه في التشكيلة كل من الظهير الأيسر النمسوي دافيد ألابا والمهاجم الألماني توماس مولر.

وجاءت التشكيلة المثالية على النحو الآتي:

_حراسة المرمى: جيانلويجي بوفون (يوفنتوس).

_خط الدفاع: ستيفان ليشتستاينر (يوفنتوس)، ناتشو فيرنانديز (ريال مدريد)، كريس سمالينغ (مانشستر يونايتد)، دافيد ألابا (بايرن ميونخ).

_خط الوسط: ويليان (تشيلسي)، سفين كوماس (جينت)، رحيم سترلينغ (مانشستر سيتي).

_خط الهجوم: توماس مولر (بايرن ميونخ)، فيليبي باردو (أولمبياكوس)، نيمار (برشلونة).