قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

استقبل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني لاعبي الفريق الملكي في غرفة خلع ملابس ملعب سانتياغو بيرنابيو من أجل تشجيعهم وتحفيزهم قبل انطلاق المباراة التي جمعت الفريق أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

والتقطت عدسات الكاميرا حوارا ساخنا دار بين بيريز ونجم الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بدا من خلاله أن الأمر لا يبدو جيدا وهناك شيء ما.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من النادي الملكي أن بيريز عاتب النجم البرتغالي، بسبب تصريحاته الأخيرة لمجلة "كيكر" الألمانية والتي أشار من خلالها إلى إمكانية رحيله عن ريال مدريد.

ونشرت الصحيفة المدريدية تفاصيل لحوار الساخن بين بيريز ورونالدو، وجاء على النحو الأتي:

بيريز: أنا بحاجة للحديث معك بخصوص ما قلته

رونالدو: ماذا قلت؟ لقد صرحت بشيء مختلف، هم قاموا بتغيير الكلام، في إشارة إلى تصريحاته لمجلة "كيكر"، ثم ذهب مسرعاً إلى غرفة تبديل الملابس.

وكان رونالدو قد فتح الباب أمام إمكانية رحيله عن قلعة سانتياغو برنابيو في الفترات المقبلة من سوق الانتقالات، حيث أجاب كريستيانو في حوار خاص مع مجلة كيكر الألمانية في معرض رده على سؤال حول ما إذا كان سيرحل عن صفوف ريال مدريد يوماً ما قائلاً: "في هذه اللحظة، أنا ألعب مع ريال مدريد"، مضيفاً: "لكنك لا يمكن أن تعرف ما يحمله المستقبل".

وتأتي تصريحات النجم البرتغالي في وقت يحاول فيه باريس سان جيرمان الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تعويض الرحيل المتوقع لقائد ونجمه الأول الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حيث ينتهي عقده صيف العام المقبل.

شاهد الفيديو: