&لا يكل ولا يمل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني من تسجيل الأهداف وتحطيم الأرقام القياسية مع فريقه معلناً أن العام الجديد سيكون استمراراً لأدائه الفني الرفيع.

وتخلف برشلونة بهدف أمام إسبانيول في لقاء الذهاب من دور الـ16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا قبل أن ينتفض أصحاب الأرض والجمهوربفضل هدف أول من البرغوث الأرجنتيني ثم هدف ثانٍ بواسطة اللاعب نفسه عبر ركلة حرة مباشرة.
&
وقبل نهاية الشوط الأول من دربي كتالونيا، حصل برشلونة على ركلة حرة مباشرة من مسافة بعيدة نسبياً انبرى لتنفيذها الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أودعها الشباك حتى ارتطمت بالعارضة قبل أن تدخل مرمى إسبانيول.
&
وبهدفه في إسبانيول، أحرز ميسي 19 هدفاً من ركلات حرة مباشرة خلال مسيرته الكروية مع برشلونة ليعادل رقم زميله السابق في الفريق، البرازيلي رونالدينيو.
&
وبالتفصيل، فقد سجل البرغوث الأرجنتيني 13 هدفاً في الدوري الإسباني وهدفين في دوري أبطال أوروبا ومثلهما في كأس السوبر الأوروبي مطلع الموسم الحالي وهدف في كأس السوبر المحلية ومثله في كأس ملك إسبانيا.
&
ويتفوق ميسي بشكل واضح على غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الذي سجل هدفاً واحداً من ركلة حرة مباشرة من أصل 25 انبرى لتنفيذها مقابل 4 أهداف للنجم الأرجنتيني من أصل 24 ضربة حرة مباشرة نفذها.
&
&
&