قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تعرض النجم الأرجنتيني خافير ماسكيرانو لاعب برشلونة الإسباني لموقف محرج من مواطنه وزميله في الفريق الكاتالوني ليونيل ميسي، الأمر الذي أثار ضحكات الأوروغوياني لويس سواريز.

وشهدت الحصة التدريبية الأخيرة للفريق الكاتالوني الذي يستعد لمواجهة جاره إسبانيول في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس اسبانيا، لمحة فنية رائعة من ميسي حين قام بتمرير الكرة بشكل محرج من بين قدمي ماسكيرانو، ما أثار ضحكات الهداف لويس سواريز، والجماهير الغفيرة التي حضرت التدريبات.

كما شهدت التدريبات لمحة فنية رائعة من لاعبي الفريق الكتالوني بعدم قدرة الثنائي ايفان راكيتيتش وجوردي ألبا على قطع الكرة خلال التقسيمة من زملائهم.

يشار إلى أن الحصة التدريبية المفتوحة شهدت حضور أكثر من 10 آلاف مشجع من أنصار النادي الكاتالوني أغلبهم من الأطفال، وذلك في عادة يجريها النادي الكاتالوني في تلك الفترة من العام.

وتمكن الأطفال من مشاهدة نجومهم المفضلين بمشاركة أليكس فيدال وأردا توران، بعد انقضاء العقوبة المفروضة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والتي كانت تمنع قيدهما.

ويستضيف برشلونة جاره إسبانيول على ملعب كامب نو في الديربي الكاتالوني، بعد أن التقى الفريقان السبت الماضي في الدوري وانتهت المباراة بتعادلهما سلبا ما تسبب بفقدان برشلونة المركز الاول لمصلحة اتلتيكو مدريد.

شاهد الفيديو: