قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&شهدت مباراة ريال بيتيس وضيفه ريال مدريد ضمن الجولة الـ22 من الدوري الإسباني لكرة القدم أحداثاً مؤسفة من قبل جماهير أصحاب الأرض والجمهور بحق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأظهرت لقطات تلفزيونية أن بعض جماهير ريال بيتيس الذين احتشدوا في مدرجات ملعب بينتو فيامارين قاموا بالبصق على الدون البرتغالي خلال مجريات المباراة.
&
وحاول كريستيانو رونالدو استرداد الكرة التي ذهبت خارج الميدان وقام بالقفز فوق الإعلانات التجارية المحاطة لملعب اللقاء حتى بصق أحد جماهير الفريق الأندلسي عليه.
&
كما وجهت تلك الجماهير هتافات عدائية ضد النجم البرتغالي الذي حل ثانياً في جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للعام الماضي خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي المتوج بها للمرة الخامسة في تاريخه.
&
وإلى جانب مشهد البصق على كريستيانو رونالدو فإن الأخير قام بالاعتداء على أحد لاعبي ريال بيتيس من دون الكرة في لقطة لم يشاهدها حكم المباراة ومرت بسلام على البرتغالي الذي كاد يدفع الثمن باهظاً.
&
وكان ريال بيتيس قد عرقل مسيرة ريال مدريد الناجحة مع مدربه الفرنسي الجديد زين الدين زيدان وأجبره على اقتسام نقاط المباراة إثر انتهائها بهدف لمثله ليبقى الفريق الملكي في المركز الثالث خلف المتصدر برشلونة الذي يملك مباراة مؤجلة أيضاً.
&
شاهد لقطة بصق أحد أنصار بيتيس على كريستيانو رونالدو: