قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&قرر رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز بيع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في نهاية الموسم الجاري والتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من الغريم التقليدي برشلونة.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن رئيس ريال مدريد يعتزم بيع الدون البرتغالي في نهاية الموسم الجاري مع تعويضه بشكل جيد على الصعيدين الرياضي والاقتصادي.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن فلورنتينو بيريز وقع اختيار على النجم البرازيلي الرائع نيمار لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو عن قلعة سانتياغو برنابيو.
&
وأشارت إلى أن فكرة بيريز تتبلور حول تعزيز صفوف الفريق الملكي بثالث أفضل لاعب في العالم لعام 2015 علاوة على إضعاف غريمه التقليدي واللدود برشلونة.
&
ولفتت إلى أن رئيس ريال مدريد أدرك أخيراً أنه ارتكب خطأً كبيراً حينما ترك برشلونة يوقع مع نيمار في صيف عام 2013 أي قبل ثلاث سنوات لكن ملف التهرب الضريبي للدولي البرازيلي أعاد الآمال لبيريز بإمكانية التوقيع معه والحصول على خدماته.
&
وأوضحت أن المشاكل الضريبية هي التي تدفع بيريز لمحاولة جعل نيمار بمثابة "فيغو جديد" من خلال دفع &190 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة فضلاً عن توفير حصانة قانونية.
&
وأكملت أن رئيس النادي الملكي يسعى لاستغلال عدم قيام برشلونة بتجديد عقد نيمار حتى الآن وتقديم عرض لا يمكن أن يتحمله النادي الكتالوني مادياً.
&
وأردفت أن فلورنتينو بيريز يريد عرض 35 مليون يورو كراتب سنوي لنيمار في حال انتقاله لريال مدريد أي أكثر من ضعف ما يتقاضاه حالياً مع برشلونة على مدى خمس سنوات كاملة.
&
وأكدت الصحيفة الكتالونية الشهيرة أن بيريز مستعد لدفع 30 مليون يورو لوالد نيمار ما يعني أن الصفقة سوف تكلف النادي الملكي 400 مليون يورو.
&

&