&التقى مسوؤل من نادي ريال مدريد الإسباني مع اللاعب الدولي البرازيلي نيمار ووالده في مدينة زيوريخ السويسرية، قبل حفل الكرة الذهبية الذي أقيم يوم 11 من شهر يناير الماضي، وذلك قصد مباشرة المفاوضات حول امكانية انضمام النجم البرازيلي إلى النادي الملكي.

وبحسب إذاعة "اوندا سيرو" الإسبانية، التي كشفت عن الخبر، الخميس، فإنّ مبعوث نادي ريال مدريد استنتج بعد ذلك الاجتماع &أنّ نيمار ووالده الذي يعتبر وكيل أعماله يستخدمان اهتمام النادي الملكي فقط للحصول على قيمة مادية أكبر في عقد اللاعب الجديد مع فريقه الحالي برشلونة الإسباني.
&
وينتهي عقد نيمار مع نادي برشلونة في يونيو 2019 و تقدر قيمة الشرط الجزائي بـ 190 مليون يورو.
&
ويريد النادي الكاتالوني تجديد العقد مع الرفع من راتب اللاعب لكن مع الرفع أيضاً من قيمة الشرط الجزائي بحكم أنّ مبلغ 190 مليون يورو يعتبر في متناول الأندية الأوروبية الغنية على غرار ريال مدريد و مانشستر سيتي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.
&
يُشار أنّ هذا الاجتماع قد عقد قبل إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الخميس الماضي، عن معاقبة نادي ريال مدريد بحرمانه من ضم لاعبين جدد خلال فترتين، أي في "الميركاتو" الصيفي لعام 2016 و"الميركاتو" الشتوي لسنة 2017، وذلك بسبب خرقة قوانين التعاقد مع لاعبين أجانب قصر.