&تعرض اللاعب الدولي البرازيلي نيمار، نجم نادي برشلونة الإسباني، لدهس عنيف على جسده من طرف أرتيز أدوريز، لاعب نادي أثلتيك بلباو، خلال المباراة التي جمعت فريقيهما، الأربعاء، في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الملك، وانتهت بفوز" البارسا" على مضيفه بنتيجة هدفين لهدف .

وحدثت الواقعة عندما حاول نيمار مراوغة أرتيز أدوريز، لكنه سقط أرضاً وقام لاعب الفريق المنافس بدهس جسده بشكل عنيف، في غفلة من حكم اللقاء الذي لم يوجه للاعب الباسكي أي انذار.
&
ونفى أدوريز أن يكون قد تعمد القيام بذلك السلوك العنيف وغير الرياضي ، حيث قال في تصريح له عقب المباراة بأنّه لم يكن يقصد دهس جسد نيمار، وأنه كان يحاول تفاديه، مشيراً إلى أنه قد توجه للنجم البرازيلي بعد نهاية اللقاء المباراة واعتذر له عن الحادثة.
&
وأشاد أرتيز أدوريز بالقدرات الفنية لنيمار، واصفاً إياه بأحد أفضل اللاعبين في العالم، ولكنه اعترف بأنه يتمنى في كثير من الأحيان أن يغير نيمار طريقة تعامله في المباريات، في إشارة منه إلى المراوغات المبالغ فيها والاستفزازية التي يقوم بها نيمار تجاه منافسيه والتي يعتبرها البعض بمثابة "قلة احترام" و"إهانة"، مثلما حدث في نهائي كأس الملك للموسم الماضي، أمام أثلتيك بلباو.
&
شاهد اللقطة :&