نفى نيمار دي سيلفا سانتوس والد النجم البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة الإسباني، صحة كل التقارير التي راجت مؤخرا حول اجتماعه ونجله مع مسؤولين من نادي ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة، واصفا تلك التقارير بأنها شائعات كاذبة وسخيفة.

وكانت تقارير إسبانية ذكرت أن نيمار ووالده التقيا مع مسؤولين من ريال مدريد في حفل جائزة الكرة الذهبية في زيوريخ، مشيرة إلى أن إدارة النادي الملكي تعتزم رفع قيمة العرض المقدم للنجم البرازيلي من أجل إقناعه بعدم تمديد عقده مع النادي الكاتالوني.

وقال والد اللاعب في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو": "اجتماعنا مع مسؤولين من ريال مدريد هي شائعات سخيفة وكاذبة".

وأضاف "كنا جميعاً في نفس الفندق في حفل الكرة الذهبية من برشلونة وريال مدريد، ونحن نحيي ونصافح الجميع، ولكن كلمة اجتماع هي اختراع من الصحف".

وفي رده على سؤال حول أن هناك اجتماعات بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وفاجنر ريبيرو وكيل الأعمال البرازيلي الذي يمتلك علاقة جيدة مع نيمار، بالإضافة إلى أندري كوري أحد المقربين من برشلونة، قال والد اللاعب: "أنا الممثل الوحيد لنيمار وأنا الشخص الوحيد الذي يمكنه التفاوض"، معتبرا أن أي شخص يفاوض نيابة عن ابنه، وكيل غير صالح.

كما تطرق والد نيمار للحديث عن مسألة تجديد نجله لعقده مع النادي الكاتالوني، وقال: "نيمار لديه عقد مع برشلونة لغاية 2019، ونيتنا التجديد نهاية هذا الموسم، ابني سعيد مع برشلونة".

جدير بالذكر أن عقد نيمار مع برشلونة يمتد حتى 2019 بشرط جزائي تصل قيمته إلى 190 مليون يورو، مع العلم أن إدارة النادي الكاتالوني تريد تمديد العقد حتى 2021، بالإضافة إلى رفع قيمة الشرط الجزائي إلى مليار يورو، لضمان بقاء اللاعب في صفوف الفريق.

&