قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد أسطورة كرة القدم البرازيلية ونجم ريال مدريد الإسباني السابق روبرتو كارلوس، أن تصريحاته الأخيرة بشأن قدرته على اقناع مواطنه نيمار نجم برشلونة، بالانتقال إلى النادي الملكي، كانت مجرد مزحة

وسبق لكارلوس أن أكد قدرته على إقناع نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد، وقال: "نيمار لا يزال شابا، انا واثق من أنه سيتفوق العام المقبل على ميسي ورونالدو في سباق الكرة الذهبية، وإذا سمح لي الرئيس في ريال مدريد بإمكاني اقناعه القدوم إلى ريال مدريد".

وقال الظهير الأيسر السابق في تصريحات تليفزيونية: "إنه أمر صعب، أقول مستحيل، ريال مدريد دائما ما يجلب أفضل اللاعبين، قلت هذا الأمر على سبيل المزاح والبعض اعتبره تصريحا جادا".

من جانب آخر تطرق كارلوس للحديث عن تعيين الفرنسي زين الدين زيدان مدربا لريال مدريد خلفا لرافائيل بينيتيز، وقال: "تعيين زيدان كان قرارا صائبا، علاقته جيدة مع اللاعبين، أتمنى أن يستمر ويقود ريال مدريد للألقاب".

وجدد الأسطورة البرازيلية تأكيده على رغبته بالعمل مع ريال مدريد في المستقبل، بعد عرض العمل الذي تلقاه من إدارة النادي الملكي.

وقال كارلوس: "أنا سعيد جدا بالاهتمام المشترك من الطرفين، أنا هنا لمشاهدة التدريبات والتعلم، الآن هي بداية دورة أعلى مستوى في التدريب، أدرب منذ خمس سنوات بين تركيا وروسيا والهند، ما زال أمامي الكثير لأتعلمه، يجب أن أنتظر لأعرف أين سيكون مكاني، في الوقت الحالي أسعى فقط للتعلم".