أكد أسطورة كرة القدم البرازيلية ونجم ريال مدريد الإسباني السابق روبرتو كارلوس أنه تلقى عرضا للعمل مع النادي الملكي، معربا عن فخره بهذا العرض، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه بمقدوره اقناع مواطنه نيمار نجم برشلونة في الانتقال إلى ريال مدريد، في حل سمح له رئيس النادي الأبيض فلورنتينو بيريز بذلك.

وقال الظهير الأيسر السابق في مقابلة مع برنامج "بونتو بيلوتا" الإسباني: "عقدت اجتماعا مع ريال مدريد بخصوص مستقبلي داخل النادي، بالنسبة لي سوف يكون شرفا لي العودة والعمل ضمن صفوف ريال مدريد، يوم الجمعة سوف نعرف ما هو مستقبلي مع ريال مدريد".

من جانب آخر أشاد كارلوس بمواطنه نيمار نجم برشلونة مؤكدا قدرته على إقناعه بالانتقال إلى ريال مدريد، وقال: "نيمار لا يزال شابا، انا واثق من أنه سيتفوق العام المقبل على ميسي ورونالدو في سباق الكرة الذهبية، وإذا سمح لي الرئيس في ريال مدريد بإمكاني اقناعه القدوم إلى ريال مدريد".

وتطرق الأسطورة البرازيلية للحديث عن تعيين الفرنسي زين الدين زيدان مدربا لريال مدريد خلفا لرافائيل بينيتيز، وقال: "ريال مدريد مع زيدان سيكون مختلفا تماما، زيدان هو القائد في غرفة الملابس، المدرب يجب أن يكون صديقا للاعبين ولكن يبدو أن بينيتز لم يكن كذلك".

وأضاف "أعتقد أنه سيحصد الكثير من الإنجازات، وسيكون قادر على اخراج ما يرغب فيه من غاريث بيل، من الممكن أن يجعله يترشح للكرة الذهبية".

&وعلى الرغم من تراجع ريال مدريد هذا الموسم واحتلاله المركز الثالث في الدوري الإسباني، إلا أن كارلوس يرى بأن ريال مدريد قادر على التتويج بلقب الليغا، وقال: "ريال مدريد يملك كل المقومات التي تجعله بطلا للدوري هذا العام، سوف نرى ما سيحدث في نهاية المطاف".

وختم كارلوس تصريحاته بالحديث عن ميسي ورونالدو، وقال: "كرستيانو هو ظاهرة ريال مدريد، سوف يكون في النادي لسنوات عديدة"، مشيرا إلى أن ميسي لا يزال يجب عليه الفوز ببطولة مع منتخب بلاده.

&