قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فجرت إذاعة "اوندا سيرو" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل يوم الخميس الماضي بعدما كشف أن النجم البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة الإسباني ووالده التقيا مع مسؤولين من ريال مدريد في حفل جائزة الكرة الذهبية في زيوريخ.

ووفقا للإذاعة فإن ريال مدريد يسعى جديا للتعاقد مع نيمار، حيث يخطط النادي الملكي لاستغلال المفاوضات المتعثرة حتى هذه اللحظة بين البرازيلي والنادي الكتالوني لتمديد عقده.

وذكرت الإذاعة أن إدارة النادي الملكي تعتزم رفع قيمة العرض المقدم للنجم البرازيلي من أجل إقناعه بعدم تمديد عقده مع النادي الكاتالوني.

وبالرغم من نفي والد اللاعب صحة تلك المعلومات، إلا أن الشكوك لا زالت تحوم حول مستقبل اللاعب البرازيلي، خصوصا بعد تصريحاته الأخيرة خلال عودته من عطلة اعياد الميلاد، حيث رد نيمار على أسئلة الصحفيين بشأن تجديد عقده وامكانية رحيله من برشلونة، قائلا: "لا اعرف كل شيء ممكن، الحياة طويلة جدا".

كما سبق لوالد اللاعب أن ألمح إلى أن ابنه ربما يرحل عن صفوف برشلونة، بسبب قضية التهرب من الضرائب المتورط فيها اللاعب، في الوقت الذي يسعى فيه برشلونة لتجديد عقد اللاعب مع زيادة راتبه السنوي، نظراً للمستوى المبهر الذي يقدمه في الموسم الحالي.

من جهتها ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، تخطط لخطف النجم البرازيلي، مشيرة إلى ان اللاعب أصبح يمثل هاجساً بالنسبة لرئيس ريال مدريد، الذي يزداد إعجابه باللاعب يوماً بعد آخر.

ووفقاً للصحيفة فإن رئيس ريال مدريد لم يسامح نفسه ويريد التكفير عن ذنبه لفشله في جلب النجم البرازيلي عندما كان يلعب في صفوف سانتوس قبل أن يتمكن برشلونة من خطفه في صيف عام 2013.

وبحسب الصحيفة المقربة من النادي الملكي فإن رئيس ريال مدريد على استعداد لدفع قيمة فسخ عقد نيمار والمقدرة بحوالي 190 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن قادة النادي الملكي على علم ان عملية انتقال نيمار لن تكون سهلة، ولكن وجود قيمة فسخ عقد ليست ضخمة تجعلهم متفائلين لقدومه، حيث لن يكون امامهم عبء التفاوض مع برشلونة، فقط سيتفاوضون مع اللاعب ووالده، أما الباقي يعتبر بسيط، فسيكون امامهم فقط الذهاب الى مكتب رابطة اندية الدوري الاسباني لدفع قيمة فسخ عقده.

ولفتت الصحيفة إلى أن المسؤولين في ريال مدريد سيمنحون اللاعب البرازيلي إمكانية أن يصبح النجم الأول في الفريق الملكي من اجل إقناعه بالقدوم إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو، مشيرة إلى أن النادي على استعداد أيضا لمنح اللاعب راتبا سنويا يناهز الـ 20 مليون يورو صافية.

وختمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن ريال مدريد وفي حال أراد ضم نيمار، فإنه سيكون مجبر على التخلي عن أبرز نجومه، وتحديدا البرتغالي كريستيانو رونالدو أو الويلزي غاريث بيل، من أجل توفير الأموال اللازمة للتعاقد مع المهاجم البرازيلي.

&