قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&كشف أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدو عن قصة خروجه ومغادرته لصفوف إنتر ميلان الإيطالي على خلفية ما يحدث مع قائد روما فرانشيسكو توتي وخلافه مع المدرب لوتشيانو سباليتي.

وقال رونالدو الذي يتواجد في مدينة ميلانو الإيطالية من أجل افتتاح أكاديميته لكرة القدم التي لديها فروع عدة في أكثر من دولة إنه من الرائع أن يلتقي الرئيس ماسيمو موراتي مرة أخرى كاشفاً أنهما لم يودعا بعضهما البعض بأفضل طريقة.
&
وأضاف المهاجم البرازيلي الأسبق أنه في عام 2002 عاش تقريباً الوضعية ذاتها التي يعيشها حالياً قائد نادي العاصمة الإيطالية فرانشيسكو توتي.
&
وأشار إلى أنه طلب من الرئيس موراتي أن يختار بينه وبين المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لإنتر ميلان في ذلك الوقت لينحاز رئيس النيراتزوري إلى جانب المدرب ويختاره على حسابه.
&
وانتقل رونالدو بعد تألقه اللافت في نهائيات كأس العالم 2002 التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان وقيادته منتخب بلاده للفوز باللقب العالمي على حساب ألمانيا إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.
&
وحول قرار اعتزاله لعب كرة القدم نهائياً، أوضح رونالدو إنه اعتزل عام 2011 كاشفاً عن معاناته الشديدة وشعوره بالألم في أجزاء كثيرة من جسده.
&
وكان رونالدو قد تواجد في مدرجات ملعب جوزيبي مياتزا برفقة المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو لحضور مباراة إنتر ميلان وسمبدوريا ضمن لقاءات الدوري الإيطالي وانتهت لصالح أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف.
&