أبدى البرازيلي نيمار، نجم نادي برشلونة الإسباني اعجابه &باللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف نادي ريال مدريد، متمنياً اللعب إلى جانبه ضمن فريق "البرسا".

وقال نيمار، في مقابلة مع صحيفة "أبولا" البرتغالية: "أنا من معجبي كريستيانو، إنه نجم فريد من نوعه.. سيكون من الجيد للغاية إذا انتقل إلى برشلونة".
&
وفي سياق آخر، وفي ظل الأخبار المتداولة، مؤخراً، حول امكانية انتقاله للعب في الدوري الإنكليزي الممتاز، وتلقيه لعروض من ناديي من مانشستر سيتي، الذي سيتولى تدريبه الإسباني بيب غوارديولا بداية من الموسم المقبل، ومانشستر يونايتد، الذي يرجح أن يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، أبدى النجم البرازيلي اعجابه بكلى المدربين.
&
وأوضح نيمار قائلاً:"أعشق المدربيّن، أتابع مسيرتيهما منذ فترة. ولكن مدربي هو لويس إنريكي، وأدافع عن قميص برشلونة".
&
ومن جهة آخرى، وفي رده على سؤال حول ما إذا كان هو و الأرجنتيني ليونيل ميسي و الأوروغوياني لويس سواريز الثلاثي الأقوى في التاريخ، رد &نيمار قائلاً بكل تواضع:"أعتقد أن الفريق وليس فقط هذا الثلاثي يمكن اعتباره أحد أفضل الفرق في التاريخ، أستمتع كثيراً باللعب مع زملائي وأشعر بالفخر الشديد كوني جزءاً من هذا الفريق".
&
وعن حظوظ نادي برشلونة في الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا، ليصبح الأول في تاريخ البطولة الذي يفوز بلقبين متتاليين، علّق نيمار بقوله "إنه أمر صعب، هناك فرق كبرى وجيدة مثل برشلونة. يمكنني التأكيد على أننا سنحاول فعل ذلك بكل السبل".
&
الجدير بالذكر أنّ نيمار كان قد تبادل الحديث مطولاً مع كريستيانو رونالدو خلال حفل "الكرة الذهبية"، الذي جرى في شهر يناير الماضي بمدينة زيوريخ السويسرية، مكذباً بذلك "العداوة الرياضية" بين لاعبي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين.