قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكد أسطورة كرة القدم البلغارية خريستو ستويشكوف استمرار النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ضمن صفوف برشلونة الإسباني مستبعداً رحيله عن قلعة كامب نو.

وقال ستويشكوف في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية إنه يعتقد بأن نيمار سوف يفوز بجائزة الكرة الذهبية وهو يرتدي قميص برشلونة.
&
وأضاف النجم البلغاري الذي دافع عن ألوان برشلونة سابقاً أنه لا يعتقد أبداً أن نيمار سوف يكون "خائناً" &في إشارة إلى رحيل البرتغالي لويس فيغو عن صفوف الفريق الكتالوني إلى الغريم التقليدي ريال مدريد مطلع الألفية الجديدة.
&
وامتدح ستويشكوف نيمار واصفاً إياه بأنه "شخص ذكي" ويعرف جيداً من هو الفريق الذي آمن بقدراته ووثق به وأعطاه الفرصة للتألق والإبداع.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن ريال مدريد أبدى استعداده لدفع قيمة فسخ عقد نيمار مع برشلونة ومنحه راتباً سنوياً يقدر بـ35 مليون يورو.
&
كما يدور صراع محتدم بين قطبي مانشستر على النجم البرازيلي بسبب رغبة الإسباني بيب غوارديولا التوقيع معه بعد إعلان توليه رسمياً تدريب السيتي بداية من الموسم المقبل فيما يريد اليونايتد التعاقد معه وجلبه إلى ملعب أولد ترافورد في ظل تطلعاته إلى تعزيز صفوفه بأبرز اللاعبين للعودة بقوة على الساحتين المحلية والقارية.
&
وحول حظوظ برشلونة في الدوري الإسباني، أوضح النجم البلغاري الفائز بالكرة الذهبية بأن فريقه السابق يقوم بعمل كبير سواء المدرب أو اللاعبين مشيراً إلى اعتلائهم صدارة الليغا مع مباراة مؤجلة لافتاً إلى أن فارق النقاط مع ريال مدريد قد يصل إلى 7 نقاط.
&
وشدد ستويشكوف على لقب الليغا سوف يكون قريباً من برشلونة في حال واصل الفريق على هذا النسق فيما أكد أن لقب كأس الملك بات قريباً من البارسا معرباً عن تفاجئه الكبير من مستوى فالنسيا في ذهاب نصف النهائي من البطولة.
&