قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&شن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي برشلونة الإسباني هجوماً لاذعاً على صحفي رياضي يعمل في إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية.

ونشر النجم البرازيلي مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" موجهاً حديثه للصحفي المدريدي قائلاً:"مانولو لاما، أنت قلت أنني تواجدت بالأمس في مدريد، ابدأ في قول الحقيقة، أنت شخص أبله".
&
وظهر والد نيمار خلفه في مقطع الفيديو الذي أظهر أيضاً صورة كبيرة للثلاثي الهجومي برشلونة وهم يحتفلون بأحد الأهداف في لقاء أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي الذي أقيم على ملعب كامب نو وانتهى بثلاثة أهداف مقابل هدف.
&
وعنون نيمار مقطع الفيديو المصور بـ"رسالة للصحفي الذي يقول سفاهات".
&
وكان مانولو لاما قد أكد تواجد نجم برشلونة في العاصمة الإسبانية لحضور عشاء عمل مع مسؤولي ريال مدريد مساء الخميس.
&
وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لا يمانع في دفع الشرط الجزائي في عقد نيمار مع برشلونة المقدر بـ190 مليون يورو مع منحه راتباً سنوياً كبيراً يقدر بـ35 مليون يورو في حال رغب اللاعب بالانتقال إلى الفريق الملكي.
&
على الفور، رد نيمار على إمكانية تركه برشلونة والانضمام إلى صفوف الغريم ريال مدريد قائلاً:"لقد وجدت مدينة رائعة ونادياً استثنائياً" ليمنح جماهير برشلونة بعض الهدوء والطمأنينة.
&
وكانت جماهير برشلونة قد رفعت لافتة كبيرة في مباراة أتلتيك بلباو في إياب دور الثمانية ضمن كأس الملك كتب عليها "فلورنتينو... نيمار ليس فيغو".
&
شاهد الفيديو :&
&