راجت خلال الأيام القليلة الماضية شائعات حول اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الغريم التقليدي برشلونة، حيث أشارت التقارير إلى أن النادي الملكي أبدى استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مقابل الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورفض نيمار دا سيلفا خلال ترويجيه لحذاء جديد يحمل علامته التجارية الرد على الشائعات التي تربطه بالانضمام لصفوف ريال مدريد بالصيف المقبل مما يفتح الباب حول رحيله عن الفريق الكتالوني.
&
وأظهر مقطع فيديو نشرته وسائل الاعلام الإسبانية النجم البرازيلي وهو يتجاهل الصحيين ويحاول الهروب من أسئلتهم المتعلقة بإمكانية انتقاله إلى النادي الملكي، وهو ما فسرته بعض الصحف بأن اللاعب لا يستبعد إمكانية انتقاله إلى الغريم ريال مدريد.
&
يأتي ذلك في وقت&قال فيه لويس انريكي مدرب برشلونة&انه واثق من تمديد عقد مهاجمه البرازيلي نيمار الذي ينتهي في عام 2018.
&
واجاب انريكي الثلاثاء على سؤال حول تمديد عقد قائد منتخب البرازيل قائلا: "نعم، اعتقد بان ذلك سيحصل".
&
&وزرع نيمار (23 عاما) الشك حول مستقبله في كانون الاول/ديسمبر الماضي عندما تحدث عن مفاوضات تمديد عقده من دون ان يستبعد رحيلا محتملا له حيث قال: "لا اعلم، الحياة طويلة جدا". &
&
واشعل هذا التصريح تكهنات كثيرة خصوصا في الصحف المدريدية الحالمة باستقدام ريال مدريد الموهبة البرازيلية وتسديد بنده الجزائي البالغ 190 مليون يورو بحسب مصادرها. &
&
وكان والد اللاعب قال مؤخرا ان نيمار لن يمدد عقده مع برشلونة بحال لم يتوصل الى "استقرار ضريبي"، وذلك بعد انتقال ملف قدومه من سانتوس في 2013 الى المحاكم المالية لمخالفات ضريبية.
&
جدير بالذكر أن إذاعة "اوندا سيرو" الإسبانية كانت قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل يوم الخميس الماضي بعدما كشفت أن النجم البرازيلي نيمار ووالده التقيا مع مسؤولين من ريال مدريد في حفل جائزة الكرة الذهبية في زيوريخ، وهو ما نفاه ولد اللاعب لاحقا.
&
شاهد الفيديو:
&

&