&طالبت جماهير نادي برشلونة الإسباني نجمها البرازيلي نيمار دا سيلفا بالبقاء ضمن صفوف الفريق وعدم الرحيل عن ملعب كامب نو خلال مباراة أتلتيك بلباو في إياب ربع نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا.

&وبعد خمس دقائق من بداية المباراة التي انتهت بفوز برشلونة على أسود الباسك بثلاثة أهداف مقابل هدف، تصاعدت هتافات جماهير كامب نو لتحية الدولي البرازيلي &نيمار الذي بدأ المواجهة أساسياً.
&
كما هتفت الجماهير الكتالونية باسم النجم البرازيلي وطالب ببقائه لأطول فترة ممكنة وعدم مغادرة صفوف البلوغرانا حيث هزت هتافات "نيمار... ابقَ" في ظل التقارير الصحفية التي تتحدث عن رغبة ريال مدريد بتقديم عرض مالي كبير لاستقدام نيمار إلى قلعة سانتياغو برنابيو.
&
ورفعت بعض الجماهير لافتة عريضة كتب فيها" فلورنتينو.. نيمار ليس "فيغو الجديد"" في إشارة إلى صفقة تعاقد ريال مدريد مع الجناح البرتغالي الشهير لويس فيغو عندما كان لاعباً مطلع القرن الجديد.
&
وتؤمن جماهير برشلونة بأن قائد المنتخب البرازيلي لن يكون مثل فيغو بسبب اختلاف الظروف بين الحالتين وتواجد نيمار ضمن برشلونة الذي يتزعم الكرة الإسبانية والأوروبية والعالمية وبإمكانه مواصلة هيمنته في الموسم الجاري.
&
وكان برشلونة قد تعاقد مع نيمار في صيف عام 2013 قادماً من سانتوس البرازيلي في صفقة كلفت في ذلك الوقت 57 مليون يورو مثلما أعلن النادي الكتلوني لكن قيمتها ستفوق ما أعلنته إدارة روسيل بسبب الملفات الشائكة حول الصفقة حتى الآن.
&
شاهد فيديو لمطالبات جماهير برشلونة لنيمار بالبقاء
&