طمأن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جماهير برشلونة الإسباني بخصوص مستقبله مع النادي، ودعاهم إلى الهدوء، مشيرا إلى أنه سيبدأ التفاوض على تمديد عقده في الوقت القريب.

وراجت خلال الأيام القليلة الماضية شائعات حول اهتمام نادي ريال مدريد في التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الغريم التقليدي برشلونة، حيث أشارت التقارير إلى أن النادي الملكي أبدى استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مقابل الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال نيمار في مقابلة مع شبكة BEIN SPORTS: "أنا سعيد جداً في برشلونة، ولدي كل شيء هنا، مع الاصدقاء المذهلين".

وأضاف "هناك نقاش حول تجديد العقد، علي النظر لكل شيء، مثل هذه الاشياء من الصعب اتخاذ القرار فيها، لكن من الصعب أن أخرج من هنا، لأنني وجدت مدينة عظيمة ونادٍ كبير وبعض اللاعبين من كوكب آخر، أود أن أقول لمشجعي برشلونة أن يلتزموا الهدوء لأنني باقٍ هنا ولدينا العديد من المباريات للفوز بالثلاثية".

من جانب آخر تطرق النجم البرازيلي للحديث عن مستواه مع الفريق الكاتالوني هذا الموسم، وقال: "أنا أفضل مما كنت عليه عندما بدأت في النادي، أشعر بأنني في المنزل".

وعن إمكانية الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني، قال: "أعتقد أننا يمكننا تكرار ذلك، لا تزال هناك العديد من المباريات ولكن كل شيء في أيدينا، لدينا فريق عظيم يمكنه تحقيق اللقب مرة أخرى".

وعن الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز، قال: "إنه لشرف لي أن أصنع التاريخ معهم، أنا من المعجبين بهم، وبالنسبة لي الشيء المهم هو أننا لسنا زملاء فحسب، بل نحن أصدقاء، وأعتقد أن الأمور تسير على ما يرام، نحن نفعل الكثير ويمكننا أن نفعل أكثر".

وفي رده على سؤال بخصوص اللاعب الذي يتمنى أن يلعب بجواره في برشلونة، قال نيمار: بول بوغبا، أعتقد أن بوغبا يتناسب بشكل جيد للغاية مع أسلوب برشلونة".

&