&شدد والد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا على أن نجله لن يجدد عقده مع نادي برشلونة الإسباني دون حل كافة القضايا العالقة بشأن صفقة انتقاله إلى ملعب كامب نو في صيف عام 2013.

&وقال والد الدولي البرازيلي إن تجديد عقد نيمار مع برشلونة لا يمكن أن يرى النور دون حل كافة القضايا العالقة والشائكة فيما يتعلق بصفقة انتقاله إلى البلوغرانا.
&
وأضاف والد اللاعب الذي يشغل أيضاً إدارة أعماله أن نجله الشاب كان يرغب في اللعب لصالح برشلونة وهو ما حصل عليه من خلال المفاوضات التي جرت مع برشلونة قبل نحو ثلاثة أعوام تقريباً.
&
وأشار إلى أنه فعل كل ما يستطيع من أجل تحقيق رغبة ابنه الذي كان مصمماً على ارتداء قميص برشلونة ولم يكن يرى نفسه بأي لباس آخر.
&
ولفت إلى أنه ونجله غاضبين ومستاءين بشدة لأنهما لم يفعلا شيئاً سيئاً فيما يتعلقه بانضمامه إلى برشلونة وعاد وأكد من جديد على أن نيمار ليس مذنباً في شيء ولديه أشياء أكثر أهمية لفعلها بدلاً من الانشغال والاهتمام بالقضايا القانونية.
&
وكشف والد نيمار على أن موكله لم يتلقَ أي عرض من الغريم التقليدي ريال مدريد الإسباني مثلما أثير في الفترة الأخيرة واستعداد النادي الملكي على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده المقدرة بـ190 مليون يورو.
&
وكان نيمار قد توجه إلى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل المثل أمام القاضي خوسيه دي لا ماتا بسبب شبهات احتيال في صفقة انتقاله إلى برشلونة ومن ثم خرج ووقع عدة أوتوغرافات لبعض محبيه الذين كانوا يحتشدون خارج قاعة المحكمة برفقة المئات من الصحفيين المحليين والدوليين.
&